مرحبا بكم فى مجموعة المستقبل

أسس مكتب ومركز المستقبل للاستشارات الإدارية والتعليمية والتدريب في مدينة الرياض بتاريخ 12/3/1995م، وفي فترة وجيزة حصل المستقبل على عدد من المشاريع مما كان له الأثر الأكبر في التوسع والانتشاء في أرجاء المملكة.

وفي الوقت الحالي فإن مكتب ومركز المستقبل للاستشارات الإدارية والتعليمية والتدريب يعمل ضمن مجموعة المستقبل الدولية للتعليم والتدريب والاستشارات في مجال تنمية وتطوير المنشآت والعاملين فيها، وقد قدّم خبراء المستقبل العديد من الاستشارات الإدارية والتعليمية والتنظيمية والبرامج التدريبية للموظفين والموظفات الموجهة والعامة لعدد كبير من المنشآت الوطنية، والتي نالت استحسانهم.

وتنص رسالة مكتب ومركز المستقبل للاستشارات الإدارية والتعليمية والتدريب على "المساهمة في تطوير وتنمية القطاعين العام والخاص، وقياس وتحسين جودة الأداء فيه بالتدريب والتطوير المستمرين، واستعمال أفضل الأساليب الإدارية الحديثة التي تساعد على الرفع من قدراتها التنافسية على الصعيد العالمي".

من هنا جاءت فكرة إنشاء مكتب ومركز المستقبل للاستشارات الإدارية والتعليمية والتدريب ليلبي حاجة ملحة من خلال نظرة دقيقة ورؤية فاحصة بعيدة لمجريات النهضة التنموية التي عاشها ويعيشها العالم من حولنا إلى إقامة صرح استشاري متخصص يؤدي خدماته في مجال اهتماماته المنهجية والبرمجية والتدريبية، وفق نهج علمي متطور.

أننا في مكتب ومركز المستقبل للاستشارات الإدارة والتعليمية والتدريب قد وقعنا اتفاقية تعاون مع الكلية الأوروبية للتعليم والتدريب والاستشارات (EETRCF) في جمهورية بولندا – وارسو، والتي تقوم بدورها بتأمين مستشاريها من المتخصصين في مجالات الاستشارات والتدريب للتعاون معنا في إعداد الدراسة المطلوبة، وكذا تقوم الكلية الأوروبية للتعليم والتدريب والاستشارات (EETRCF) باعتماد دوراتنا التدريبية واستصدار شهادات المتدربين تحت إشرافها المباشر.

Dr. Emad EL-Kordi

FUTURE GROUP COMPANIES